قنوات الدعم الفني

قنوات الدعم الفني لمركز مكان التعلم للتدريب :

حرصا من مركز مكان التعلم للتدريب على تحقيق الأهداف التدريبية والتطويرية، فقد تم توفير آليات اتصال تقنية للتواصل بين المدربين والمتدربين مع فريق الدعم الفني للحصول على الإرشادات والحلول على مدار الساعة.

سياسة الدعم الفني:

يعمل فريق الدعم الفني لتوفير خدماته لكافة مستخدمي المنصة الإلكترونية بعدة طرق حتى تتناسب مع كافة الرغبات الأسهل للمستخدمين ومنها :

  • دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي (البريد الالكتروني - انستغرام – لينكد ان - تويتر).
  • دعم داخل قاعة التدريب.
  • دعم عبر البريد الإلكتروني.
  • دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.

المستفيدين من خدمات الدعم الفني وقنوات تقديم الدعم الفني

المستفيدين من خدمات الدعم الفني

  • مدربي المركز المسجلين بالمنصة الإلكترونية لغرض تقديم الدورات التدريبية.
  • جميع المتدربين المنضمين للدورات التدريبية على منصتنا التدريبية.
  • مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل: المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والمركز الوطني للتعليم الإلكتروني.

قنوات تقديم الدعم الفني:

البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني contact@learningspace.sa

الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني والوقت المتوقع للرد

الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني:

  • الالتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.
  • التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.
  • التأهيل اللازم للمستخدمين.
  • تسجيل الدخول الى المنصة التعليمية و متابعة حساب للمتدرب تقنياً.
  • حضور الدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر.
  • دخول المدرب للمنصة.

الوقت المتوقع للرد:

عبر تويتر وفيسبوك عادة ما يتم الرد خلال دقائق عبر المحادثة. البريد الإلكتروني قد يستغرق 30 دقيقة لاستلام البريد ومن ثم الرد عليه.